اتفاقية الاستخدام

مكتبة خالدية لتحميل الكتب الإلكترونية مجانا هي مدونة مُنصّبة على منصّة التدوين بلوجر إحدى خدمات غوغل، وما يرد في مدونة مكنبة خالدية من منش...

مكتبة خالدية لتحميل الكتب الإلكترونية مجانا هي مدونة مُنصّبة على منصّة التدوين بلوجر إحدى خدمات غوغل، وما يرد في مدونة مكنبة خالدية من منشورات تحت التصنيفات: لغة وأدب، تاريخ وتراث، المكتبة المنوعة،.. وتصنيفات أخرى فهي تندرج تحت بند الملكية الفكرية لمكتبة خالدية.

بالنسبة للصور المُرفقة فهي مختارات من الأنترنت ونظرا لمشاعيتها في الغالب بين مواقع كثيرة ولا يمكن تتبعها فإنه يتم تغافل ذكر المصدر اضطرارا.
بالنسبة المواد المنقولة فإنه يتم ذكر مصدرها، كما يتم نشر المواد التي يتم إرسالها إلى المدونة بأسماء مرسليها.

ما يتم نشره من مواد منقولة أو مواد مُرسلة إلى المدونة، فهو لا يعبّر عن توجه المدونة بالضرورة.. بل هو للغاية المعرفية التي تستدعي التنويع من زوايا نظر مختلفة.

ما يتم نشره من تعليقات على المواضيع والمنشورات هو يلزم من كتب التعليق سواء علّق باسمه الصريح أو علّق باسم وهمي أو تحت مُسمّى مجهول.. وكل تعليق فيه أي شكل من أشكال الإساءة للأديان أو الدول أو الأشخاص يتم حذفه فور الإطّلاع عليه.


تماما مثل أيّ موقع موثوق ويمتلك قدرا من المصداقية فإن خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة في مدونة مكتبة خالدية، وسياسة الخصوصية  تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات التي تنتج عن تقنية الكوكيز لتخزين تفضيلات الزوار والصفخات التي يتم الوصول إليها..

ملفات الدخول :
شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى، مدونة مكتبة خالدية تستخدم نظام ملفات الدخول، وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع ).

وهنا لا نقصد بجمع كل هذه المعلومات التلصص على أمور الزوار الشخصية إنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين الجودة ، يضاف إلى ذلك أن جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما ، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .

الكوكيز وإعدادات الشبكة:
مدونة مكتبة خالدية تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها ) ، بهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا المعرفي المناسب لهم، نضيف إلى ذلك أن بعض الشركات التي تعلن لدينا قد تطلع على الكوكيز وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا، من هذه الشركات مثلا شركة جوجل أدسنس Google Adsesne حيث تستخدم Google، بصفتها مورِّدًا خارجيًا، ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على موقعك.
# ستتمكّن Google، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART، من عرض الإعلانات للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لمواقعنا ومواقع أخرى على الإنترنت.
# يمكن للمستخدمين تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية هذه تطلع على مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها، كما وان هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكويكز، إعدادات الشبكة، وأكواد برمجية خاصة "جافا سكربت" ) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر بالمستخدمين على الشبكة .

بالطبع مدونة مكتبة خالدية لا تستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الملفات، بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكويكز)، كما ونعتبر أنفسنا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها إن حصل لا قدر الله. وعليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنة " جوجل أدسنس Google Adsesne" ) أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة ?

أخيرا .. بقراءة لهذه الاتفاقية فأنت تقرّ بها وفنحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بأن نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكويكز، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك. وإذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا.
أنت في مكتبة خالدية، قد تكون الصدفة هي التي قادتك إلى هذا الفضاء.. ولكنك في المكان الصحيح، لا سيما إن كنت تلميذا، طالبا، باحثا، قارئا.. نسعى أن نقتصد في جهدك ووقتك ونلبّي طلبك للحصول على ما تريد من كتب، ولا نطلب منك غير الدعاء الصادق
الاسم

أدب عالمي,1,أعمال كاملة,4,المكتبة الإسلامية,2,تاريخ وتراث,4,روايات,1,سلسلة كتاب الامة,1,سهيل الخالدي,1,عباس محمود العقّاد,1,عزيز نيسين,1,كامل كيلاني,1,كتب منوعة,6,لغة وأدب,4,مترجم,2,مترجمة,1,محمد الغزالي,1,مكتبة الأطفال,2,نحو وصرف,1,
rtl
item
مكتبة خالدية الجديدة: اتفاقية الاستخدام
اتفاقية الاستخدام
مكتبة خالدية الجديدة
https://khaldia.blogspot.com/2018/10/blog-post_28.html
https://khaldia.blogspot.com/
https://khaldia.blogspot.com/
https://khaldia.blogspot.com/2018/10/blog-post_28.html
true
8819734669799230788
UTF-8
تحميل كل الموضوعات ليس هناك أي موضوع مشاهدة الكل تابع القراءة تعليق مسح التعليق حذف الناشر الرئيسية الصفحات الموضوعات مشاهدة الكل اقرأ أيضا قسم أرشيف ابحث كل الموضوعات لم يتم إيجاد موضوع يطابق بحثك عودة إلى الرئيسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت جانفي فيفري مارس أفريل ماي جوان جويلية أوت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر جانفي فيفري مارس أفريل ماي جوان جويلية أوت سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر اللحظة قبل دقيقة $$1$$ قبل دقيقة قبل ساعة $$1$$ قبل ساعة أمس $$1$$ قبل يوم $$1$$ قبل أسبوع قبل أكثر من 5 أسابيع متابعون تابع محتوى مشروط اضغط لفك التشفير انسخ الكود ظلّل الكود تم نسخ الكود في الكيوبرد لم يتم نسخ الكود/ النص, اضغط [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) للنسخ